موعد مباراة الترجي التونسي والأهلي السبت 19-06-2021 ضمن دوري أبطال أفريقيا

 يتواجه كلا من فريقي الترجي التونسي والأهلي المصري مساء السبت 19-6-2021،في المباراة التي تقام ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افرقيا ،والتي تستضيفها ارضية الملعب الاولمبي حمادي العقربي .


حيث يحل الأهلي المصري ضيفا ثقيلا على فريق الترجي التونسي في مباراة الذهاب ،في حين يستضيف الاهلي مباراة الاياب في مباراة حماسية مثيرة تنتظرها جماهير الفريقين بفارغ الصبر حيث يامل المارد الاحمر من اجل الفوز في المباراة والتأهل للمباراة النهائية من اجل الحفاظ على اللقب للمرة الثانية بعد ان حققه الموسم الماضي.

موعد مباراة الترجي التونسي والاهلي والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء السبت 19-6-2021 موعد مباراة الترجي التونسي والأهلي ضمن مباريات نصف نهائي دوري أبطال افرقيا ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الاوقات التالية :

7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

5:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

7:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الترجي التونسي والاهلي فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  beIN Premium 1HD & beIN 4 ،وستكون من تعليق المعلق الرياضي محمد بركات .


أخبار فريقي الترجي التونسي والأهلي قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق الأهلي مواجهة اليوم بعد أن تمكن من الصعود لمواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري الأبطال بعد تغلبه على صن داونز بنتيجة 3-1 بمجموع المباراتين.


في حين أن فريق الترجي التونسي نجح في التأهل للمرحلة النصف نهائية من الدوري بعد فوزه على شباب بلوزداد الجزائري 3 - 2 بعد التعادل في مباراتي الذهاب والإياب 2 - 2..


إرسال تعليق

أحدث أقدم