موعد مباراة اسبانيا وبولندا السبت 19-06-2021 ضمن يورو 2020

ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأوروبية -يويو 2020 ،تنطلق مساء السبت 19-6-2021 موعد مباراة اسبانيا وبولندا والتي تستضيفها ارضية  ملعب لا كارتوخا في مدينة إشبيلية  .


مواجهة هامة وقوية بالنسبة لكل من لافريقين الذي يامل بالفوز في مباراة اليوم من اجل محاولة تصدر مجموعته الخامسة ،حيث يحتل المنتخب الأسباني المركز الثاني على جدول ترتيب المجموعة برصيد 1 نقطة، في حين أن منتخب بولندا يتذيل جدول الترتيب برصيد خالي من النقاط بعد خسارته أمام سلوفاكيا.


موعد مباراة اسبانيا وبولندا والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء السبت 19-6-2021 موعد مباراة اسبانيا وبولندا ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة من يورو 2020 ،حيث تاتيكم أحداث المباراة في تمام الأوقات التالية:

 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا وبولندا فمن المنتظر أن تنطلق المباراة ععلى الهواء مباشرة عبر قناة  beIN Max HD1,HD2 +  beIN 4 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي يوسف سيف .


أخبار منتخبي اسبانيا وبولندا قبل مباراة اليوم :

يلعب المنتخب الإسباني مباراة اليوم وهو يأمل بالفوز بعد أن تعثر في مباراته الأولى في كأس الأمم الأوروبية 2020 بالتعادل السلبي أمام السويد التي تصدرت المجموعة بعد فوزها في الجولة الثانية على سلوفاكيا 1-0، حيث رفعت رصيدها إلى 4 نقاط بفارق نقطة أمام الأخيرة التي فازت في الجولة الأولى على بولندا 2-1.



تلعب  بولندا مباراة اليوم وهي تامل بتطوير مستواها عقب خسارتها في مباراتها الافتتاحية ب 2-1 من سلوفاكيا لتغرق في قاع المجموعة الخامسة، كما أن الفريق يلعب مباراة اليوم وهو يفتقد لاعب الوسط جريجور كريكوفياك، بعد تعرضه للطرد أمام سلوفاكيا.


إرسال تعليق

أحدث أقدم