موعد مباراة سويسرا وتركيا الأحد 20-06-2021 ضمن يورو 2020

 ضمن مباريات المجموعة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020،تنطلق مساء الأحد 20-6-2021 موعد مباراة سويسرا وتركيا ،والتي تقام على ارضية  ملعب باكو الأولمبي  في أذربيجان.


مواجهة مهمة يأمل فيها كل من المنتخبان من أجل تحقيق أول فوز في البطولة، أملًا في فرصة الصعود لدور 16 والمنافسة على المباريات المقبلة ،خاصة المنتخب التركي الذي يأمل بتحقيق الفوز في ظل موقفه الصعب للغاية في التأهل حتى كأفضل ثالث ويجعل آماله ضعيفة للغاية.


موعد مباراة سويسرا وتركيا والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الأحد 20-6-2021 موعد مباراة سويسرا وتركيا ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة يورو 2020 ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

5:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

7:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة سويسرا وتركيا فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Max HD2 ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق الرياضي خالد الحدي .

أخبار منتخبي سويسرا وتركيا قبل مباراة اليوم :

يدخل  المنتخب السويسري مباراة اليوم وفي رصيده نقطة وحيدة، بعد تعادله مع ويلز، ثم خسارته 0-3 أمام إيطاليا، رغم أنه دخل البطولة بتوقعات كبيرة من فريق يمتلك الخبرة الكبيرة،ويبحث المنتخب من أجل الفوز حيث لاتزال أمامه فرصة التواجد في المركز الثاني والتأهل لمراحل خروج المغلوب، لكنها ستكون بحاجة لأن تخسر ويلز أمام إيطاليا في روما في التوقيت نفسه.



في المقابل فإن المنتخب التركي يدخل مباراة اليوم بعد أن خسر أول مباراتين في البطولة أمام إيطاليا  بثلاثية دون رد وويلزبثنائية نظيفة، ولم يحرز أي أهداف حتى الآن، وتأمل في مباراة اليوم من أجل الفوز والتواجد في المركز الثالث، بعد أن ضاعت فرصتها في الصعود عن طريق المركزين الأول والثاني.


إرسال تعليق

أحدث أقدم