موعد مباراة ايطاليا وويلز الأحد 20-06-2021 ضمن يورو2020

تستضيف ارضية ملعب الأوليمبيكو في روما مساء الأحد 20-6-2021 موعد مباراة ايطاليا وويلز ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة الأمم الأوروبية -يورو 2020 .


مباراة هامة ومثيرة بالنسبة لكلا الفريقين الذين يأملا في الفوز في مباراة اليوم من أجل التأهل للدور المقبل من البطولة ،خاصة المنتخب الايطالي الذي لا يزال البعض يتشكك في قدرتها على الاستمرار طويلاً في البطولة حيث يامل في مواصلة انتصاراته بعدما حقق الفوز في آخر 10 مباريات، خاضها على مستوى جميع المنافسات.


موعد مباراة ايطاليا وويلز والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الأحد 20-6-2021 موعد مباراة ايطاليا وويلز ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من يورو 2020 ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الأوقات التالية :

 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

5:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

7:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة ايطاليا وويلز فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  beIN Max HD1 + beIN 4K ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق الرياضي علي محمد علي .

موعد مباراة ايطاليا وويلز والقنوات الناقلة :

يدخل المنتخب الإيطالي مباراة اليوم وهو يسعى من أجل تعزيز صدارته للمجموعة وضمان التأهل كصاحب مركز أول، خاصة بعد فوزيه السابقين بثلاثة أهداف دون رد على حساب تركيا ثم سويسرا، سيعمل على تكرار نفس الأداء والنتيجة أمام ويلز.


في المقابل فإن المنتخب الويلزي يأمل في مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد الفوز 2-0، على تركيا في مباراتها الثانية ضمن المجموعة الأولى، ويفترض أن يضمن لها هذا الفوز الوصول لدور 16، لكن النتائج الأخرى ربما تلعب دوراً في سير الأمور في نهاية الدور الأول.


إرسال تعليق

أحدث أقدم