موعد مباراة بيراميدز والرجاء الرياضي الأحد 20-06-2021 ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية

 


تستعد أرضية ملعب  استاد الدفاع الجوي مساء اليوم الأحد 20-6-2021 لاستضافة موعد مباراة بيراميدز والرجاء الرياضي في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية .


مباراة هامة ومثيرة بانتظار عشاق لافريقين ،يسعى كل منهما من أجل الفوز في المباراة من أجل التأهل للمباراة النهائية من كأس الكونفيدرالية الأفريقية خاصة فريق بيراميدز الذي تأهل إلى نهائي النسخة الماضية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، قبل أن يتعرض للهزيمة من نهضة بركان المغربي بنتيجة 0-1.


موعد مباراة بيراميدز والرجاء الرياضي والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة بيراميدز والرجاء الرياضي ضمن مباريات الجولة النصف نهائية من كاس الكونفيدرالية الافريقية ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والرجاء الرياضي فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4 ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق المصري نوفل باشي.

أخبار فريقي بيراميدز والرجاء الرياضي قبل مباراة اليوم:

يدخل فيق بيراميدز مباراة اليوم بعد أن استطاع التأهل إلى دور قبل النهائي بعد  فوزه على أنيمبا النيجيري بنتيجة 5-2 بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا ،هذا و يدرك صعوبة الخصم وقوته، ولكن سيحاول بذل أقصى جهد ممكن للثأر منه بعد نتائجه معه السلبية بدور المجموعات، لذا سيحاول الفريق السماوي بكل الطرق الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية تسهل عليهم عملية التأهل في لقاء الإياب.


في المقابل فإن فريق  الرجاء استطاع تخطي عقبة نظيره أورلاند بيراتس الجنوب إفريقي، بنتيجة 5-1 في مجموع الذهاب والإياب.


 ومن الجدير بالذكر أنه سبق وأن التقى الفريقان في دور المجموعات، حيث نجح الفريق المغربي في الفوز ذهابا وإيابا، قبل أن يحجز مقعده على صدارة المجموعة، ويأتي الفريق المصري ثانيا.


إرسال تعليق

أحدث أقدم