موعد مباراة استراليا واسبانيا الأحد 25-7-2021 ضمن أولمبياد طوكيو 2020


 تنطلق مساء الأحد 25-7-2021 موعد مباراة استراليا واسبانيا ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة الألعاب الاولمبية (أولمبياد طوكيو 2020) والتي تقام على ارضية  استاد سابورو دوم.


مباراة هامة بالنسبة للمنتخب الإسباني الذي يلعب مباراة اليوم  ولا بديل أمامه سوى الفوز بعد التعادل أمام مصر بدون أهداف في الجولة الأولي، بالإضافة إلى أن المنتخب الأسترالي متصدر المجموعة، بعد الفوز على الأرجنتين.


موعد مباراة استراليا واسبانيا والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق مساء الأحد 25-7-2021 موعد مباراة استراليا واسبانيا ضمن مباريات الجولة الثانية من أولمبياد طوكيو 2020 ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:


1:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

2:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

12:30 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

1:30 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

11:30 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

1:30 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

10:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة استراليا واسبانيا فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 4 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي محمد بركات.


أخبار منتخبي استراليا واسبانيا قبل مباراة اليوم:


يدخل المنتخب الاسترالي مباراة اليوم بقيادة نجومه الكبار، اسينسو، أولمو، فيران توريس، بيدري، وهو يأملون في تحقيق نتيجة إيجابية بعد التعادل السلبي مع منتخب الفراعنة في الجولة الأولى، حيث أن الهزيمة قد تعني توديعه للمنافسة.


هذا ويتواجد  منتخب  استراليا في صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، في حين أن المنتخب الاسباني يتواجد في المركز الثاني بالاشتراك مع المنتخب المصري برصيد نقطة يتيمة، وذلك قبل مواجهات اليوم، والتي تجمع بين مصر والارجنتين في التاسعة والنصف صباحاً.



إرسال تعليق

أحدث أقدم